مصر فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد

أخبار فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد.

الأحد 15 أبريل 2018 07:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن «البيان الذي ألقاه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أمام مجلس النواب، حول فرض حالة الطوارئ، هو إجراء دستوري»، مشيرًا إلى ضرورة طرح هذا البيان على البرلمان للحصول على موافقته على فرض حالة الطوارئ بالبلاد.

وشدد «سلطان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، على أهمية فرض حالة الطوارئ، خلال الفترة الحالية، قائلًا: «جمهورية مصر العربية تحارب الإرهاب، ومازالت العملية العسكرية في شمال سيناء مستمر، وهو ما يتطلب فرض حالة الطوارئ».

وتعهد بعدم تأثر المواطنين بحالة الطوارئ، موضحًا: «المواطن العادي لن يشعر بأي شيء؛ لأنه غير معني بموضوع الإرهاب، فالطوارئ مستهدف بها الأشخاص المتورطين في الأعمال الإرهابية، أما عموم الشعب فلن يمسهم هذا الأمر من قريب أو من بعيد».

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء حديثه، قائلًا: «الحياة في جمهورية مصر العربية تسير بشكل طبيعي وعادي، وحركة التنمية تسير بخطى سريعة، ولن تتأثر بشيء».

وألقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بيانًا أمام مجلس النواب، حول قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، لمدة ثلاثة أشهر، اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح السبت الموافق 14 إبريل.

ومن جانبه، أعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موافقة المجلس بالأغلبية على قرار إعلان حالة الطوارئ.

أخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد.

أخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: الطوارئ لن تمس عموم الشعب من قريب أو بعيد .

المصدر : بوابة الشروق