عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية
عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية

عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية.

الأحد 15 أبريل 2018 07:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا، اليوم، مع الجهات المنفذة للمدرسة اليابانية، لمتابعة سير العمل في المدرسة التي يجرى إنشائها، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، ومدير الأبنية التعليمية.

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع، علي سرعة الانتهاء من كافة الأعمال داخل المدرسة بعدما وصلت إلى مراحل متقدمة، لافتًا أن مشروع المدرسة اليابانية يعد ضمن خطة الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة في ظل توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالتربية والتعليم وتربية النشء.

وأشار إلى أن المدرسة تقع على مساحة 10 ألف متر، ومن المقرر أن تدخل الخدمة الدراسية خلال العام الجاري، مؤكدًا على أن تلك النوعية من المدارس تتميز بالأنشطة التي تنمي شخصية الطالب ، بجانب الاعتماد على النفس، وتعديل سلوكياتهم.

وأكد محافظ بورسعيد على اهتمام وزارة التربية والتعليم بمتابعة استعدادات المدارس اليابانية وسير العمل بها والاطمئنان على جميع تجهيزات الفصول والملاعب ووسائل الأمان، وأنها تقوم علي عمل نظام تعليمي متكامل يتضمن الاستفادة من كل التجارب التعليمية المختلفة لتطوير النظام التعليمي المصري.

عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية.

عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في المدرسة اليابانية .

المصدر : الوطن