عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ
عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ

عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ.

الأحد 15 أبريل 2018 07:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حصلت مدرسة الفكرية بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في ملتقى الطلاب الموهوبين والتربية الخاصة والدمج، الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ.

ضم الفريق 4 طلاب إلى جانب فريق الإشراف المكون من: سيد محمد سراج، موجه التربية الخاصة، ومجدي بشري، مدير إدارة الموهوبين، وعامر خليفة، معلم التربية الرياضية بالمدرسة الفكرية بمطاي، وهدي عبدالوهاب محمد، معلم أول تربية فنية والمشرفة على الطلاب الموهوبين.

وتغلب الفريق على عدد من الفرق المنافسة بمحافظتي والإسكندرية، وجرى تدريب الطلاب بشكل مكثف لتأهليهم للحصول على مستوى جيد بالملتقى.

ووجه محمد عزب، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، بتوفير كافة الرعاية للفريق الذي مثل المحافظة على مستوى الجمهورية، وسيجرى تكريم الفريق خلال الأيام المقبلة تحت رعاية محافظ المنيا اللواء عصام البديوى، الذي أولى رعاية خاصة للفريق.

عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ.

عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المنيا تحصد المركز الثالث في ملتقى الطلاب الموهوبين بشرم الشيخ .

المصدر : الوطن