عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا
عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا

عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا.

الأحد 15 أبريل 2018 07:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشاد العقيد حاتم صابر، الخبير العسكري، بكلمة الرئيس ، اليوم، بالقمة العربية التي عُقدت في السعودية، موضحًا أن انتقاد البعض لمصطلح "الصواريخ البلاستيكية" الذي استخدمه السيسي، نوعا من الاصطياد في الماء العكر.

وقال صابر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بين السطور"، على قناة "أون لايف"، أن المصطلحين سواء "صواريخ بلاستيكية أو باليستية" كلاهما صحيح علميًا، واصفا من تهكم على استخدام مصطلح الصواريخ البلاستيكية بـ"السفهاء".

وأشار الخبير العسكري إلى، أنه لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش ، لكانت واجهت جمهورية العربية نفس مصير ، وتتسول من يحميها.

عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا.

عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: خبير عسكري: لولا اهتمام الدولة بتسليح الجيش لتسولنا من يحمينا .

المصدر : الوطن