عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل
عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل

عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل.

الأحد 15 أبريل 2018 07:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، تأجيل إعادة محاكمة 39 متهمًا في أحداث عنف وقعت بمراكز محافظة المنيا، إلى جلسة 22 من أبريل الجاري، لاستكمال المرافعة.

كانت المحكمة استمعت لبعض أقوال الشهود والمرافعة عن بعض المتهمين في أعمال عنف وشغب في 4 قضايا وقعت أحداثها  بمراكز محافظة المنيا، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وتضم القضايا الأربع، 11 متهمًا في أحداث أبو قرقاص، و6 متهمين باقتحام سنترال ديرمواس، و5 متهمين في أحداث بندر المنيا، و17 متهمًا في أحداث اقتحام نقطة  شرطة الحواصلية بمركز المنيا.

وكانت المحكمة العسكرية قضت خلال الشهور الماضية بالسجن المؤبد غيابيًا بحق المتهمين المدانين، قبل أن يتم القبض عليهم وتعاد اجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة.

عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل.

عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تأجيل محاكمة 39 متهما في أحداث عنف بمراكز المنيا لجلسة 22 أبريل .

المصدر : الوطن