عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس
عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس

عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس

.

الأحد 15 أبريل 2018 09:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إن  جمهورية العربية انتهت خلال عامين من علاج مليون ونصف مواطن من فيروس c بتكلفة 4 مليارات جنيه مصرى، بعدما استطاعت الحكومة تخفيض سعر الدواء المعالج لأقل من أسعاره العالمية، مشيرا إلى أننا انتقلنا إلي مرحلة المسح الشامل من أول أكتوبر 2016 حتي مارس 2018 وتمكنا من إجراء مسح لأكثر من  6 ملايين مصرى.

وقال خلال كلمته بمؤتمر الغذاء والدواء المقام حاليا بشرم الشيخ، أن جمهورية مصر العربية تجرى المسح الطبى في 27 محافظة بما في ذلك يوم الجمعة بناء علي تعليمات مشددة من رئيس الجمهورية.

وتابع أنه في يناير 2018 خرج قانون التأمين الصحى الشامل، والذى يبدأ تطبيقه في أغسطس 2018 من محافظة بورسعيد.

وأظهر أن جمهورية مصر العربية انتهت خلال أيام من  قانون التجارب الإكلينكية وهو ما اعتبره نصرا جديدا ينظم التجارب الإكلينكية الطبية تحت ضوابط، ضمن خطوات نمشي فيها لترسيخ الارتقاء بمنظومة  الصحة المصرية.

واختتم موجها الدعوة لجميع مسئولي الصحة بالوطن العربى للاجتماع في جمهورية مصر العربية خلال شهر لوضع  قواعد لتسجيل موحد للدواء في الدول العربية، معتبرا أن هذه الخطوة هي بداية مستقبل منظومة صحية ناجحة فى الوطن العربى.

عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس.

عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الصحة: علاج 1.5 مليون مواطن من فيروس C.. وبدء تطبيق التأمين الشامل بأغسطس .

المصدر : اليوم السابع