عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل
عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل

عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل

.


الأحد 15 أبريل 2018 09:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بدأ مجلس النواب الجلسة العامة الصباحية منذ قليل، والتى ستشهد إلقاء وزير المالية البيان المالى عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018/2019، كما تلقى وزيرة التخطيط بيانا عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2018/2019.

 

ومن المتوقع أن يحيل الدكتور على عبد العال رئيس المجلس البيانان إلى لجنة الخطة لدراسته خلال إعدادها لتقريها حول الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ويأخذ المجلس الموافقة النهائية على مشروع قانون بإصدار قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة ويناقش المجل 6 مشروعات قوانين، 5 منها مقدمة من الحكومة ومشروع قانون مقدم من النواب.

 

ومن المقرر أن يناقش لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، ويناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام "السلك الدبلوماسى والقنصلى" الصادر بالقانون رقم 45 لسنة 1982.

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل ومكتبى لجنتى الشئون الاقتصادية والخطة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 113 لسنة 1982 بإنشاء الهيئة القومية للأنفاق.

 

أما مشروع القانون الثالث فهو مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 140 لسنة 1956 فى شأن إشغال الطرق العامة، حيث يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإدارة المحلية ومكتب لجنة الإسكان حوله.

 

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة المشروعات ومكتبى لجنتى الإدارة المحلية والتشريعية، عن مشروع قانون مقدم من النائب محمد على يوسف، وأكثر من 10 أعضاء بشأن تنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة المعروفة باسم "عربات الأكل".

 

ويستكمل المجلس مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من اللجنة الاقتصادية ومكاتب لجان الصناعة والخطة والتضامن والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون حماية المستهلك.

عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل.

عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : بدء الجلسة العامة للبرلمان.. ووزير المالية يلقى البيان المالى بعد قليل .

المصدر : اليوم السابع