عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش
عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش

عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش.

الأحد 15 أبريل 2018 09:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وصل إلى مستشفى العريش العام 12 طبيبا من أطباء البروتوكول لعلاج المرضى والمصابين، والقيام بإجراء عمليات جراحية هامة لأهالي شمال سيناء.

قال إسلام الكيكي مدير العلاقات العامة بمستشفى العريش العام، إنه وصل إلى العيادات الخارجية التابعة للمستشفى 12 طبيبا من أطباء البروتوكول، قدمين من 4 جامعات مصرية، وهي الأزهر والقاهرة والزقازيق والمنصورة.

وقال الكيكي، أن الأطباء سوف يواصلون عملهم طوال أيام الأسبوع بحسب البروتوكول الموقع بين الجامعات الأربع ومديرية الصحة بشمال سيناء، برعاية اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وأشار الكيكي، إلى أن الكشف بالمجان في العيادات الخارجية الخاصة بمستشفى العريش العام.

عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش.

عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وصول 12 من أطباء البروتوكول لمستشفى العريش .

المصدر : الوطن