مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب " data-no-lazy="false" />
يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية العربية لم تعلم بتوقيت ضرب

يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية العربية لم تعلم بتوقيت ضرب ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا.

الأحد 15 أبريل 2018 08:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير الخارجية سامح شكري إن القمة العربية التي ستنطلق فعالياتها اليوم في السعودية ستناقش الأزمة السورية لإيجاد حلول سلمية بعيدا عن المواجهات العسكرية .

 

وأظهر في محادثة هاتفية مع قناة اون  ، أنه لم يتم إخطار جمهورية مصر العربية مسبقا بشأن انطلاق" العملية العسكرية "ضد سوريا، أو توقيتها، أو طبيعتها، لافتا إلى أن موقف جمهورية مصر العربية دائما يتسم بالبحث عن مصلحة الشعب السوري والحفاظ على وحدة اراضية . 

 

وأشار إلى أن "الحل العسكري" خلال السنوات الماضية لم يؤد إلى نتائج، ويخلق المزيد من التعقيدات، وينشر الإرهاب، ويؤدي إلى انهيار مؤسسات الدولة السورية. وطالب بضرورة إجراء التحقيق اللازم واتخاذ الإجراء حيال الطرف المسئول عن استخدام الأسلحة الكيميائية.

 

وكانت سوريا تعرضت لعدوان ثلاثي من أمريكا وبريطانيا وفرنسا أول أمس، حول مزاعم استخدام النظام السوري للكيماوي في دوما.

وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) أن الضربات التي نفذتها مع فرنسا وبريطانيا، السبت، استهدفت عددا من القواعد والمقرات العسكرية في العاصمة ومحيطها.

وذكر وزير الدفاع الأميركي، ماتيس، أن الضربات بدأت الساعة 2 صباحا بتوقيت لندن واستهدفت 3 مواقع مرتبطة ببرنامج النظام السوري للأسلحة الكيماوية، واستغرقت نحو 50 دقيقة.

وأوضح مسؤولون أميركيون أنه تم إطلاق ما بين 100 إلى 120 صاروخا على المواقع العسكرية السورية.

وأضافوا أن طائرات ميراج فرنسية وتورنادو بريطانية وقاذفات (بي-1) أميركية، إضافة إلى سفينة حربية أميركية في البحر الأحمر شاركت في الضربات.

 

يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا.

يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : وزير الخارجية : جمهورية مصر العربية لم تعلم بتوقيت ضرب سوريا .

المصدر : الحكاية