أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد
أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:38 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:38 صباحاً - بحث الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، سبل التوسع في إنشاء مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة، والتيسير على المستثمرين في هذا المجال ودعم المربين.

وأكد وزير الزراعة – خلال اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة – أن القيادة السياسية حريصة على دعم كافة سبل التنمية وتشجيع الاستثمارات، وخاصة في المجال الزراعي، لاسيما في محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، نظرا لبعدها الاستراتيجي الهام لمصر.

وأشار البنا إلى أن مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني تعد من المشروعات القومية الواعدة التي يجب أن تتضافر كافة الجهود للنهوض بها نظرا لأهميتها في إتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة المباشرة وغير المباشرة بمشاركة القطاع الخاص، والاستفادة بالتكنولوجيات المتطورة التي يجلبها المستثمرون، وتحقيق إضافة حقيقية إلى الاقتصاد القومي من خلال المنتجات التي تقوم عليها تلك المشروعات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد.

أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : التوسع بمشروعات الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد .

المصدر : وكالة أنباء أونا