صحيفة أخباري نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه" data-no-lazy="false" />
نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:02 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:02 صباحاً - وجه الدكتور أحمد عمادالدين راضى، وزير الصحة والسكان، بالتحقيق الفورى والعاجل في واقعة مستشفى هليوبوليس التابعة للمؤسسة العلاجية بالقاهرة، وذلك بعد الاعتداء على مدير المستشفى وصفعه على وجهه من زوج ممرضة تعمل بالمستشفى لرفضه أجازة” غير وجوبية” لها.

وأكد وزير الصحة والسكان لمدير المستشفى – خلال إستقباله، مساء السبت، الدكتور مصطفى شكري مدير المستشفى المعتدى عليه، بمقر معهد القومي للتدريب بالعباسية – :” انا في ظهرك وحقك هيرجعلك.. ومن بكرة انت في مكتبك”.

واشار وزير الصحة والسكان إلى أن التعدى على اى من الفريق الطبى هو أمر غير مقبول، مشددا على اجراء تحقيقا موسعا فى الواقعة للممرضة ، وسيشمل التحقيق أيضا موظفي أمن المستشفى لتقصيرهم فى أداء عملهم، لافتا إلى أن نتائج التحقيقات سترفع له شخصيا وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتوقيع أقصى العقوبة عليهم.

وذكر وزير الصحة والسكان انه تواصل مع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لمتابعة مجريات التحقيقات، والمحضر المقدم من مدير المستشفى في الواقعة، مؤكدا أن هذه الواقعة تعد اهانة واعتداء على طبيب اثناء تادية عمله، وانه لا تهاون في حق اى طبيب أو أى من أعضاء الفريق الطبى.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه.

صحيفة أخباري نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : وزير الصحة يلتقى مدير مستشفى هليوبليس المعتدى عليه .

المصدر : اخبار مصر