صحيفة أخباري نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة" data-no-lazy="false" />
نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:01 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:01 صباحاً - أعلنت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة بعنوان (فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها).

وأكدت وزارة الأوقاف – في بيان اليوم السبت – على جميع الأئمة الإلتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير، مع الإلتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، مشيرة إلى ثقتها في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي. وحذرت الأوقاف من استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة.

صحيفة أخباري نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : “فضل الدفاع عن الأوطان والعمل على وحدة صفها” موضوع خطبة الجمعة المقبلة .

المصدر : اخبار مصر