عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018
عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018

عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018

.

الأحد 15 أبريل 2018 07:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أن مدينة الإسماعيلية الجديدة بها 4 أحياء تم الانتهاء من الحى الأول بشكل كامل وحدات سكانية للشباب فى حدود 100 متر، وهناك شقق فاخرة من 130 مترا، ومنطقة فيلا للإسكان الفاخر، وتم افتتاح أكبر نادى رياضى بالإسماعيلية خلال العامين الماضيين وباقى الأحياء الثلاثة سيتم الانتهاء بها مع الأنفاق الجديدة.

تواصل الأعمال فى الأحياء الثلاثة
تواصل الأعمال فى الأحياء الثلاثة

تقسيم مدينة الإسماعيلية الجديدة

 

وأشار المحافظ، فى تصريحات خاصة لـ"اخباري نيوز" إلى أنه تم تقسيم مدينة الإسماعيلية الجديدة إلى 4 أحياء سكنية، وتحتوى على 3310 عمارات و1220 فيلا، ليصل إجمالى عدد الوحدات بها إلى 57 ألف وحدة سكنية، ومن المخطط أن تستوعب 314 ألف نسمة، فيما تمت مراعاة التدرج فى الارتفاعات لتحقيق أفضل مستوى، بالإضافة إلى أنها تضم أنواعا مختلفة من أنماط الإسكان، مثل الإسكان الاجتماعى، والاقتصادى والمتميز إلى جانب منطقة الفيلات، كما أن الإنشاءات فى مدينة الإسماعيلية الجديدة لا تزيد مساحتها على 15 إلى 20% من إجمالى المساحة الكلية للمدينة.

جانب من العمارات
جانب من العمارات

النادى الاجتماعى

 

وأوضح المحافظ أن النادى الاجتماعى تبلغ مساحته 5900 متر مربع، ومزود بقاعات وصالونات، مبنى قاعة الاحتفالات على مساحة 5300 متر تستوعب ألف فرد، بالإضافة إلى بدروم، إلى جانب مطعم تم تصميمه وفق أحدث الطرازات المتطورة على مساحة 2400 متر، ثم مسجد يتسع لـ500 مصلى، إلى جانب إقامة 40 شاليها، وملعب تدريب كرة قدم قانونى، ونادى صحى وطريق مخصص لسير الدراجات، على غرار الطرق فى أوروبا، و4 كافيتريات للموقع العام لخدمة الزائرين تعمل على مدار 24 ساعة.

فيلات سكنية وأبراج
فيلات سكنية وأبراج

4 مناطق خدمية

 

ولفت محافظ الإسماعيلية إلى أنه تم التخطيط لتنفيذ 4 مناطق خدمات فرعية بمدينة الإسماعيلية الجديدة تحتوى على نواد فرعية ومحلات تجارية، ومدارس، ومراكز صحية، وأسواق وسجل مدنى، ومنطقة خدمات رئيسية، ومبنى للمحافظة، ومديرية الأمن، بالإضافة إلى مناطق استثمارية ومستشفيات ومدارس ومساجد وكنيسة، إلى جانب نادى رئيسى لخدمة المدينة على مساحة 90 فدانا، كأكبر ناد تقيمه القوات المسلحة حتى الآن، منه 30 فدانا بحيرة صناعية والباقى إنشاءات ومناطق خدمية وقاعات أفراح وصالونات استقبال.

أحد العمارات التى تم الانتهاء منها
أحد العمارات التى تم الانتهاء منها

12 ألف وحدة سكنية

 

وقال المحافظ أن وزارة الإسكان تسلمت المرحلة الأولى وهى أكثر من 12 ألف وحدة سكنية، وسيتم الإعلان عن الحجز لهدة الوحدات مع نهاية الانتهاء من أنفاق قناة السويس، وخلال نهاية هذا العام ستكون جاهزة للتسكين واستلام الأحياء الثلاثة الباقية، حيث يتواصل العمل فى هذه المناطق تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ويعاونها مكاتب استشارية متخصصة وشركات مصرية كبيرة.

 

مليون فرصة عمل

 

وأكد محافظ الإسماعيلية أن الأولوية لأبناء المحافظة والعاملين شرق القناة من الذين تتحتم ظروف عملهم للإقامة بشكل دائم شرق قناة السويس وخاصة أن هناك مشروعات مستقبلية سيتم تنفيذها من خلال الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ستحتاج إلى عمالة كبيرة، ونسعى لتوفير مليون فرصة عمل فى هذة المشروعات المستقبلية.

 

 

عمارات الإسماعيلية الجديدة
عمارات الإسماعيلية الجديدة

 

المحافظ يتفقد مشروعات الإسماعيلية الجديدة
المحافظ يتفقد مشروعات الإسماعيلية الجديدة

 

أمام أحد العمارات
أمام أحد العمارات

 

اتساع الطرق فى الإسماعيلية الجديدة
اتساع الطرق فى الإسماعيلية الجديدة

 

وحدات سكنية مختلفة المساحات
وحدات سكنية مختلفة المساحات

 

الإسكان الاجتماعى
الإسكان الاجتماعى

 

 

 

عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018.

عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. محافظ الإسماعيلية: تسليم المدينة الجديدة نهاية 2018 .

المصدر : اليوم السابع