السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد" data-no-lazy="false" />
عـااجل: أجندة الأحد: يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد

عـااجل: أجندة الأحد: يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد.

الأحد 15 أبريل 2018 04:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تنطلق أعمال القمة العربية العادية التاسعة والعشرين، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود، ومشاركة الرئيس السيسي وعدد كبير من القادة والرؤساء والملوك والأمراء العرب؛ لبحث سبل تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك والتصدي للتحديات والتهديدات التي تتعرض لها المنطقة العربية.

يبحث المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب، خلال اجتماعه بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، تعزيز العمل العربي المشترك، وإنشاء مركز خبرة عربي للمساهمة في إجراء التحقيقات بشأن حوادث النقل البحري.

يطلق الأزهر الشريف قافلة طبية إلى دولة تشاد، بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ويستمر عمل القافلة، حتى 22 أبريل الجاري.

تبدأ فعاليات المؤتمر العربي الثالث للغذاء والدواء والأجهزة الطبية (المستقبل يبدأ الآن)، تحت رعاية رئيس الوزراء شريف إسماعيل، وتستمر ثلاثة أيام وتنظمه وزارة الصحة والسكان، والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، والهيئة العامة للغذاء والدواء بالسعودية، ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

يتوجه أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى السعودية؛ حيث يترأس وفد بلاده في اجتماعات الدورة التاسعة والعشرين للقمة العربية، التي ستعقد بالظهران بالسعودية في وقت لاحق اليوم.

عـااجل: أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد.

عـااجل: أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أجندة الأحد: السيسي يشارك في القمة العربية.. والأزهر يطلق قافلة طبية إلى تشاد .

المصدر : المصرى اليوم