سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : برلمانى عن ضرب : ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما

عــاااجل : برلمانى عن ضرب : ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما

.

الأحد 15 أبريل 2018 03:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدان النائب طارق متولى، عضو مجلس النواب، الضربات التى شنتها كل من أمريكا وإنجلترا وفرنسا على سوريا، قائلاً: ما أشبه اليوم بالبارحة والتاريخ يعيد نفسه، وما يحدث اليوم يذكرنا بالغزو الأمريكى للعراق في عام 2003، الذى نتج عنه تقسيم أبناء  الشعب العراقى على أسس عرقية ومذهبية ونهبوا ثرواته.

وأوضح متولى فى بيان صحفى له اليوم، الهدف من هذه الضربات هو تمزيق وتقسيم الوطن العربى للحصول على ثروات الوطن العربى بعد استنزافها، ولنا فى عبرة بعدما أصبحت تسبح في حمامات الدم والصراعات المذهبية والعربية إلى يومنا هذا، كل هذا يخدم الاحتلال الإسرائيلي الذى يتوسع يومًا تلو الآخر فى تحقيق أهدافه وأطماعه بالمنطقة.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة اتخاذ موقف عربى موحد تجاه محاولات العدوان على الشعب السورى الشقيق وذلك من خلال القمة العربية المنعقدة فى السعودية، مؤكدًا أن الوحدة العربية لابد أن يكون لها صوت قوى هذه المرة وألا يتكرر ما حدث أثناء غزو العراق من صمت رهيب نتج عنه ضياع هيبة الأمة العربية.

 

 

 

 

عــاااجل : برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما.

عــاااجل : برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : برلمانى عن ضرب سوريا: ما أشبه اليوم بالبارحة.. وإسرائيل المستفيدة دائما .

المصدر : اليوم السابع