عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه
عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه

عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه.

الأحد 15 أبريل 2018 02:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت ندى حسن زوجة الشهيد الرائد أحمد الشبراوي، إنها لا تطلب شيئا سوى تخليد اسم زوجها الشهيد حتى يفتخر أولاده طوال حياتهم ببطولاته.

وأضافت حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" أنها فوجئت بقرار من إدارة نادي الشرقية الجديد بعدم وضع اسم الشهيد على النادي كما وعد رئيس مجلس إدارة النادي من قبل ووضعوا اسم شهيد آخر.

وأشارت إلى أن مشكلتها ليست مع أسرة الشهيد الآخر وإنما مع إدارة النادي التي كانت قد وعدت بتخليد اسم الشهيد وخالفت الوعد، لافتة إلى أن زوجها كان معظم وقته يقضيه في النادي وكان يعتبر ابن النادي.

عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه.

عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ندى حسن: نادي الشرقية صدمنا بعدم إطلاق اسم الشهيد عليه .

المصدر : الوطن