عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"
عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"

عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"

.

الأحد 15 أبريل 2018 01:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ

 

 

 

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اخباري نيوز، أنه لا يمكن عزل الصحافة عن الظرف السياسى والأمنى والعسكرى والوطنى الذى تمر به جمهورية العربية، ولا يمكن القبول بصياغات وكالة أنباء "رويترز"، وتصنيفهم لـ"شهداء" الجيش المصرى على أنهم "قتلى" باعتبارها حرية صحافة.

وقال خالد صلاح، خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، حول حرية الصحافة فى جمهورية مصر العربية، أنه لا يوجد أى مشكلة فى نشر أى شىء، طالما لا يتعلق ذلك بالأمن القومى المصرى، وهناك مقالات كثيرة تتضمن اعتراضات على العاصمة الإدارية والمشروعات القومية الكبرى وتنشر.

وأشار إلى أنه حينما نتحدث عن الحريات لا يمكن نسيان ما تمر به جمهورية مصر العربية، وخاصة أن جمهورية مصر العربية خارجة من حالة استقطاب شديدة، وكانت على وشك حرب أهلية كبيرة جدًا، مستطردًا :"أنا كصحفى مؤمن بالحريات، ومجدى وسعادتى وبهجتى أن أمارس حريتى الكاملة، وأرى أن هذه الحرية متحققة، ولكن هناك رقابة داخلية فيما يتعلق بخطوط الأمن القومى، ولا يمكن أن يكون هناك حربًا بسيناء ونقبل بصياغات نيويورك تايمز، وهناك ملاحظات تتم على بعض المقالات، فيما يتعلق بقضايا الأمن القومى".

عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى".

عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فيديو.. خالد صلاح: لا يمكن قبول صياغات "رويترز" ووصفهم الشهداء بـ"القتلى" .

المصدر : اليوم السابع