سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: المطعني: الحرب على "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور

عأأأجل: المطعني: الحرب على "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور.

الأحد 15 أبريل 2018 12:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال المحامي الحقوقي يوسف المطعني، إن الضربة الغربية ضد سوريا، والتي قادتها أمريكا بزعم الهجوم الكيماوي من الجيش السوري على دوما، هي "شو في المقام الأول".

وأوضح المطعني لـ"الوطن"، أن أمريكا شعرت بأن دورها بدأ يتراجع في الآونة الأخيرة، خاصة بعد التحالف الروسي الإيراني التركي، فقررت أن تعيد تشكيل الأوضاع لكي تكون لاعبا أساسيا بها، متابعا أن الضربة ليست عدوانا على الشعب السوري، بقدر ما هي عدوان على نظام الرئيس الاسد.

وأكد أن الضربة لها عدة أهداف على المدى القريب هو تحسين صورة أمريكا، والظهور بأنها الدولة التي تدافع عن حقوق المدنيين، والبعيد هو الدفاع عن أمن الكيان الصهيوني وسلامتها.

وأردف يوسف المطعني، أن الضربة الغربية على سوريا لن تؤثر كثيرا في مجريات الأمور في سوريا.

 

عأأأجل: المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور.

عأأأجل: المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المطعني: الحرب على سوريا "شو".. ولن تؤثر على مجريات الأمور .

المصدر : الوطن