عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام
عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام

عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام

.

السبت 14 أبريل 2018 11:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ

 

 

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اخباري نيوز، إن جمهورية العربية بها حرية صحافة، ولكن كل صحيفة ترتب أولوياتها فى التعامل مع تلك الحرية، فهناك صحيفة تضع فى أولوياتها الأولويات الوطنية وأوليات الأمن القومى على ما دونه، بما لا يؤثر على تأخير أى خبر، ولكن يؤخذ الخبر فى سياقه المناسب.

وقال خالد صلاح خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E": "إنه لا يمكن عزل الصحافة عن السياق العام فى البلد، وهامش ومنطق الحرية موجود ولا يمكن الاختلاف على ذلك، مؤكدًا إن ما تتناوله قناتى الجماعة الإرهابية الإخوان "الشرق ومكملين"، هو مشروع منظم لهدم الدولة، ولا يمكن تصنيفه على أنه "حرية".

وأوضح، إن الحرية هى حصول الصحيفة على المعلومة والحقيقة فى التوقيت المناسب، وأن يعبر كل شخص عن رأيه، ومن واجبات الصحافة الرجوع والتحقق من المعلومة، مستطردًا :"الصحافة مهنة سهلة، ولا ينبغى أن يكون بها مشكلات، لأنها نقل للمعلومات والآراء وفيها الرأى والرأى الآخر، لكن المشكلة أن البعض قبل يناير-25 يناير- فهم أن الحرية فقط هى إطلاق الرصاص"، معقباً: "ما نريده من الحرية أن نستطيع انتقاد النظام السياسى والوزراء وأداء المسئولين، ولكننا نتفق أن هناك تحديات أمن قومى وحرب فى سيناء".

عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام.

عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : خالد صلاح: حرية الصحافة موجودة بمصر.. ولا يمكن عزل المهنة عن السياق العام .

المصدر : اليوم السابع