أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة
أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة

أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة.

السبت 14 أبريل 2018 11:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أنه تم إصدار بيان للرد على ما أثير بشأن أن جمهورية العربية السبب وراء تعثر مفاوضات سد النهضة، مشيرا إلى أن جمهورية مصر العربية تسعى دائمًا للوصول إلى حل.
وأوضح "شكري"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، اليوم السبت،  أن عدم خروج الاجتماع التساعي الأخير بنتائج ليس فشلا، بل سيكون هناك فرصة أكبر للتحاور، حيث سيعقد اجتماع تساعي آخر بالقاهرة يوم 20 من الشهر الجري.
وقال أن المؤسسات في الدول الثلاث قادرة على الوصول لحل يرضي كل الأطراف، مضيفا أنهم ليسوا في حاجة إلى وقت طويل للتوصل إلى حل للتعثر الذي انتاب المسار الفني.

أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة.

أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "شكري" يوضح آخر تطورات أزمة سد النهضة .

المصدر : المصريون