عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ
عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ

عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ.

السبت 14 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أقر ياسر أبوهندية، رئيس مجلس نقابة المحامين في دمياط، منع ندب محامين للحضور مع حارس المدرسة المتهم بالتعدي علي تلميذ في الصف الثاني الابتدائي التحقيق في النيابة العامة أو الدفاع عن المتهم.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، في تصريح لـ"الوطن"، إنه تقرر استبعاد حارس المدرسة المتهم بالاعتداء الجنسي على طفل بنقله لمدرسة أخرى، متابعا أن الأمر قيد التحقيق في الجهات المختصة ولا يمكننا إثبات الواقعة من عدمها حاليا.

وكانت أسرة الطفل (أحمد. م. ن)، التلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عاطف سليم الابتدائية بكفر البطيخ، اتهمت حارس المدرسة المدعو (عبد. ا. ح) بالاعتداء الجنسي على الطفل، وتحرر له المحضر رقم 2593 لسنة 2018 جنح كفر البطيخ، حيث سبق وتحرش بطفل بمدرسة البساتين بذات الإدارة التعليمية.

وألقت قوات مباحث كفر البطيخ برئاسة الرائد لؤي باهر عزالدين رئيس المباحث القبض على المتهم، وبعرض المتهم على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث الجنائية والاستماع لأقوال المجني عليه، والمتهم وعرض المجني عليه على الطب الشرعي، وقررت حبسه ليجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما.

عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ.

عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: منع محامين دمياط من الدفاع عن حارس مدرسة متهم بالتعدي جنسيا على تلميذ .

المصدر : الوطن