أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية
أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية

أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية.

السبت 14 أبريل 2018 10:32 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علق الإعلامي محمد الغيطي، على خبر إحباط القوات المسلحة عملية إرهابية كانت تستهدف إحداث ثقب في الحصار الذي يقوم به الجيش على الإرهابين في شمال سيناء.

وقال "الغيطي"، خلال تقديمه برنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "ltc"، مساء السبت، إن المخابرات البريطانية هى من تقف وراء لعبة منظمات حقوق الإنسان، ووراء جماعة الإخوان المسلمين، وتقف وراء الكثير من الكوارث التي تحدث في جمهورية العربية. 

وأشار "الغيطي" إلى أن المخابرات البريطانية ترى أن جمهورية مصر العربية شوكة، وتنظر إلى جمهورية مصر العربية على أنها ميراث قديم، ولا تنسى أن جمهورية مصر العربية قامت بتحرير نفسها من الإحتلال البريطاني. 

وتابع: "بريطانيا عندها عقدة من لأنه كسر محيط التبعية التي صنعها الرئيس الراحل أنور السادات". 


أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية.

أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "الغيطي" يكشف معلومة خطيرة عن المخابرات البريطانية .

المصدر : المصريون