عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون
عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون

عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون.

السبت 14 أبريل 2018 09:59 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيع المئات من أهالي قرية البرامون التابعة لمركز المنصورة، مساء السبت، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، جثمان الشهيد نقيب شرطة أشرف إبراهيم محمد جاد منصور «25 سنة» من قوات الأمن المركزي، والذي استشهد إثر هجوم إرهابي استهدف معسكر للقوات المسلحة بوسط سيناء، ما تسبب في استشهاد 8 وإصابة 15 آخرين من أبناء الجيش والشرطة وتصفية 14 إرهابيا.

وكان أهالي القرية انتظروا ١٢ ساعة أمام منزل الشهيد وعلى مداخل القرية حتى وصل جثمان الشهيد ليلا ملفوفا في علم جمهورية العربية وتسابق شباب القرية وضباط الشرطة والجيش لحمل الجثمان إلى داخل مسجد درويش بالقرية لتشييعه لمثواه الأخير.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد الإرهاب وردد المشيعيون هتافات منها «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، وإلى جنة الخلد يا شهيد، ولا إله إلا الله الإرهابي عدو الله»

حضر الجنازة الحكمدار اللواء أيمن الشافعي، نائبًا عن مدير الأمن واللواء أحمد رأفت، رئيس مركز المنصورة، نائبا عن المحافظ وعدد من قيادات الجيش والشرطة ولفيف من زملاء الشهيد.

وأكد رمضان أبوالنجا، من أهالي القرية، أن الشهيد هو أحد أقارب اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة السابق وكان يتسم بحسن الخلق والإيمان وحب الوطن.

وقال «كان الشهيد ضمن قوات الأمن المركزي بجمصة وهو الذي قدم طلب لوزير الداخلية يطلب فيه التوجه للخدمة بسيناء ليأخذ بثأر زملائه الشهداء أو ينال الشهادة أثناء تنفيذ لك».

وقال «الشهيد وحيد والديه ووالده كان مدير عام بهيئة التأمينات وعلى المعاش وكان يستعد للزواج قريبًا، حيث خطب منذ عدة شهور وبدأ في تجهيز شقة الزوجية».

وأشار إلى أن زملاء الشهيد اتصلوا بوالديه وأخبروهما بخبر استشهاده، وأكدوا لهما أنه حقق بطولات طوال فترة خدمته بسيناء وكان لإيهاب الموت ويتمنى الشهادة.

عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون.

عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون .

المصدر : المصرى اليوم