عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير
عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير

عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير.

السبت 14 أبريل 2018 09:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيع الآلاف من أهالي مدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة، مساء اليوم، جثمان الشهيد مجند محمود بهجت الدبابي، ابن مدينة الرحمانية، الذي ارتقى إلى ربه متأثرا بإصابته خلال أدائه الواجب الوطني وتصديه مع زملائه لمجموعة من الجماعات الارهابية في محاولة للهجوم على معسكر للقوات المسلحة بوسط سيناء.

وردد المشيعون هتافات غاضبة ومنددة بالإرهاب والجماعات المتطرفة، منها "لا للإرهاب"، و"لا إله إلا الله"، و"الشهيد حبيب الله"، مطالبين بالقصاص من القتلة والإرهابيين. 

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة الرحمانية فور وصول نبأ استشهاد المجند محمود بهجت الدباني، وتحولت شوارع مدينة الرحمانية لسرادق عزاء خلال وداع الشهيد إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة.

وقال إيهاب حمزة، صديق الشهيد، إن الشهيد محمود بهجت الدباني، هو الشقيق الأصغر لثلاثة أشقاء، ووالده متوفي، مضيفًا أنه التحق بأداء الخدمة العسكرية خلال العام الحالي.

وأشار حمزة إلى أنه كان يتمني حضور احتفالية "يوم اليتيم"، التي نظمت بمدينة الرحمانية، أمس، لرسم البسمة والفرحة علي وجوه الأطفال الأيتام مثل العام الماضي قائلا: "ابقوا افتكروني بكلمة في احتفالية يوم اليتيم وسلمولي علي كل الناس حبايبنا وخلوهم يدعو لنا ولرجال القوات المسلحة في سيناء".

عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير.

عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أهالي الرحمانية بالبحيرة يشيعون الشهيد محمود بهجت إلى مثواه الأخير .

المصدر : الوطن