عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية
عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية

عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية.

السبت 14 أبريل 2018 08:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الرئيس ، ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية والعمل على التغلب على جميع الصعوبات التي تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، مساء اليوم، بمقر إقامته بمدينة الدمام، للرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء على ما يربط بين الشعبين والفلسطيني من روابط تاريخية وقوية، مشيراً إلى استمرار جمهورية العربية في بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة.

وقال المتحدث أن الرئيس الفلسطيني أعرب من جانبه عن خالص التقدير لجهود ومواقف جمهورية مصر العربية التاريخية والثابتة في دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية، وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

كما أكد الرئيس محمود عباس، حرصه على مواصلة التشاور والتنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح السفير بسام راضي، أن اللقاء شهد تباحثاً حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، كما تمت مناقشة المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية والإقليمية، وذلك في إطار التنسيق والتشاور الدوري بين الرئيسين.

عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية.

عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «السيسى» يؤكد ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية .

المصدر : المصرى اليوم