أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار
أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 08:38 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 08:38 مساءً - إلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم، بمقر إقامته بمدينة الدمام، فايز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء موقف جمهورية العربية الثابت بشأن ضرورة التوصل إلى حل للأزمة الليبية من خلال المسار السياسى، لافتا إلى أهمية المضى قدماً فى جهود التسوية السياسية، والعمل على مساندة مبعوث الأمم المتحدة إلى فى مهمته، واستكمال التوافق حول مختلف القضايا المعلقة، بما يعيد الأمن والاستقرار إلى هذا البلد الشقيق ويحفظ سيادته وسلامته الإقليمية.

ودعا الرئيس الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار فى بلادهم فوق كل المصالح الضيقة، والتركيز على إعادة بناء مؤسسات الدولة وإجراء الانتخابات خلال العام الحالى.

وقال المتحدث الرسمى، أن “فايز السراج” أعرب عن تقديره العميق للجهود المصرية الرامية للتوصل إلى توافق ليبى وطنى إزاء مختلف القضايا العالقة، بما يتيح إعادة بناء مؤسسات الدولة واستعادة الاستقرار فى ليبيا، مشيرا فى هذا الصدد إلى خصوصية العلاقات المصرية الليبية وعمق الروابط التى تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وشهد اللقاء تباحثًا حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، ولاسيما من خلال عقد اللجنة العليا المصرية الليبية المشتركة قريباً، لاستكمال مناقشة القضايا الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

كما تم استعراض الجهود الجارية لتوحيد المؤسسة العسكرية فى ليبيا وما تم تحقيقه من تقدم فى هذا المسار، حيث تم التأكيد على أن المساعى التى تقوم بها جمهورية مصر العربية مع مختلف القوى السياسية الليبية تهدف إلى التوصل لصيغة عملية تساهم فى صون المؤسسات الليبية الوطنية واستئناف الحوار، استناداً إلى المرجعية السياسية المتوافق عليها والمتمثلة فى اتفاق الصخيرات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار.

أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : السيسى يدعو الأطراف الليبية كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية العليا والاستقرار .

المصدر : وكالة أنباء أونا