عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"
عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"

عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16".

السبت 14 أبريل 2018 08:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن العالم كله أصبح يعلم ما هي الصواريخ إس 400 بعدما أصبح يتكرر اسمها كثيرا في نشرات الأخبار، مشيرا إلى أنها صواريخ دفاع جوي.

وقال "المسلماني"، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم" أن الجميع يتسائل هل تستطيع الصواريخ الروسية مواجهة صواريخ توما هوك الأمريكية، موضحا أنه إذا نجحت لصواريخ الروسية في إيقاف "توما هوك" فإن هذا سيعلي من شأن وأسلحتها، ولكن إذا حدث العكس، ستتراجع الهيبة الروسية وقوة الردع.

وأوضح أن بعض الخبراء يقولون إن صواريخ "إس 400" الروسية تستطيع أن تُسقط طيارات "إف 15"، "إف 16"، لكن لا تستطيع إيقاف "إف 22" أو "إف 35".

واستكمل أن تركيا دولة عضو في حلف الناتو، وكل سلاحها غربي، وإنما الأمريكان بسبب الخلافات بينهم وبين تركيا، أقر الأتراك استيراد سلاح "إس 400" من روسيا وهو ما أغضب من أمريكا، لأنه غير مقبول أن تشتري تركيا من دولة خارج حلف الناتو.

وواصل أنه في يوليو 2019 تركيا ستتسلم سلاح "إس 400" من روسيا، رغم ضغوط الأمريكيين، وأردوغان شدد على أنه لن يتراجع عن تلك الصفقة.

 

عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16".

عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المسلماني: صواريخ "إس 400" تستطيع إسقاط طائرات "إف 16" .

المصدر : الوطن