مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟

يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟.

السبت 14 أبريل 2018 08:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن جمهورية مصر العربية تشاركت بكل إيجابية ومرونة ووضوح في الاجتماع الأخير لأطراف أزمة سد النهضة، ولا يمكن تحميلها مسؤولية عدم نجاح الاجتماع في تحقيق المرجو منه.

وقال أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مساء السبت، أن جمهورية مصر العربية كانت حريصة في الاجتماع ومنذ بداية الأزمة على التوصل إلى توافق مع أشقائها في وإثيوبيا، ومن بين ما طرحته إشراك البنك الدولي في حل الأزمة.

وأشار أبو زيد إلى أنه لابد من العودة إلى المسار الفني في أزمة السد لتجنب أي ضرر أو مشاكل، مؤكدًا أن تغيير الحكومة في إثيوبيا لم يؤثر على المفاوضات في شيء، لأن مصالح الدولة الإثيوبية واضحة، وكذلك المصالح المصرية.

وتابع بأن المفاوضات معقدة ولها طبيعة خاصة، لذا استمر الاجتماع الأخير قرابة 17 ساعة، ولم يصل إلى وثيقة موحدة، وهو ما دعا المشاركين إلى المطالبة بمزيد من الوقت للوصول إلى حلول.

وقال أبو زيد أنه إذا اختلفت الدول، فهناك مرجعيات واتفاقيات جرى التوقيع عليها، لابد أن يعود إليها الجميع لمعرفة الحقوق والواجبات والمسار الذي يجب اتباعه في حل الأزمة.

=

 

يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟.

يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو: الخارجية تكشف.. ماذا ستفعل جمهورية مصر العربية حال فشل مفاوضات سد النهضة؟ .

المصدر : الحكاية