عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية
عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية

عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية.

السبت 14 أبريل 2018 08:29 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن منظومة الدفاع الجوية الروسية «إس 400»، لا تستطيع إسقاط الطائرة «إف 35» أو «إف 22»، لكن بقية الطائرات والصواريخ تستطيع هذه المنظومة إسقاطها.

وتابع «المسلماني»، خلال تقديمه برنامج «الطبعة الأولى»، على قناة «دريم»، مساء السبت، أن تركيا تسعى للحصول على هذه المنظومة، مما أدى لامتعاض أمريكا والغرب بسبب أن تركيا عضو في الناتو، وكل الأسلحة التي لديها غربية.

ولفتتًا إلى أن حريصة على بيع هذه المنظومة لتركيا لأن شراء دولة عضو في الناتو هذه المنظومة له أهمية من الناحية السياسية.

وقال أن الهند تعمل على شراء هذه المنظومة، وهناك كلام في الإعلام الروسي أن جمهورية العربية تسعى للشراء هذه المنظومة لكن جمهورية مصر العربية لم تعقب على هذا الكلام.

عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية.

عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «المسلماني»: تركيا تسعى للحصول على منظومة دفاع جوية روسية .

المصدر : المصرى اليوم