القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون متجهين إلى الأراضى المقدسة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 620 معتمرًا يغادرون متجهين إلى الأراضى المقدسة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 08:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 08:25 مساءً - غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، 620 معتمرًا متجهين إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، وتم استقبالهم داخل صالات المطار وإنهاء إجراءات سفرهم على الرحلات الجوية المتجهة إلى السعودية.

وحرصت سلطات المطار على تسهيل إجراءات سفر كبار السن مراعاة لحالتهم الصحية، وتخصيص فرق من العلاقات العامة لاستقبالهم وإنهاء إجراءات سفرهم .

يذكر أن، موسم العمرة انطلق فى الأول من مارس الماضى، بعد اعتماد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، للضوابط الجديدة للعمرة بإجمالى 500 ألف تأشيرة يتم تنفيذ 80% “400 ألف تأشيرة” خلال شهرى رجب وشعبان، و20% “100 ألف تأشيرة ” خلال شهر رمضان .

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة.

أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 620 معتمرًا يغادرون القاهرة متجهين إلى الأراضى المقدسة .

المصدر : وكالة أنباء أونا