سوريا وصورة بشار" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام وصورة بشار

عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام وصورة بشار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار.

السبت 14 أبريل 2018 08:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هدية من الأصدقاء والعائلة كانت سببا في انتشار صورة لشاب، على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، حيث كانت عبارة عن كعك محلي يعتليه أعلام سوريا وفلسطين ولبنان وصورة الرئيس السوري، الاسد.

"أنا لبناني ولست سوريا لكن أعشق هذا البلد وأدعمه"، معلومة مغلوطة تداولت على المواقع الإلكترونية، صححها الشاب اللبناني بهذه الجملة لـ"الوطن"، حيث تصادف عيد ميلاده الرابع والعشرين مع الضربة العسكرية التي تعيشها سوريا، ما جعل عائلته والأصدقاء يقدموا له شيئا يسعده.

هادي نصر الله، القاطن بالعاصمة اللبنانية بيروت، تخرج في الجامعة بعد دراسته للسياسة والعلاقات الدولية، ليعمل فيما بعد باحثا مستقلا في سوريا عن الأحداث ومجريات الحرب، إضافة إلى أنه انخرط في العمل السياسي منذ خمسة أعوام.

يرى الشاب اللبناني، العدوان الثلاثي الذي نفذته الأمريكية وبريطانيا وفرنسا أنه عدوان ظالم غير قانوني، ومخالف لمواثيق القانون الدولي، لكن في الوقت ذاته يعتبر نصرا لسوريا لأنه لم ينجح في تحقيق أهدافه.

الشاب اللبناني لـ"الوطن": عيناي دمعت من صراخ صديقي السوري وسط قنابل "العدوان الثلاثي"

هادي علم بـ"العدوان الثلاثي" قبل القصف بخمس دقائق، حينما أعلن الرئيس الأمريكي إلقاء كلمة، وتمنى الشاب اللبناني بألا يصيب توقعه في هذه المرة تحديدا.

دقائق معدودة ويسمع هادي صوت هاتفه، ليجد صديقه السوري يصرخ وسط أصوات الانفجارات، لتدمع عيناه فجأة خوفا من تطور الأمور للأسوأ رغم معرفته بأن الضربات فارغة لكن "العدوان في حد ذاته موجعا"، حسب وصفه، ليظل مستيقظا للصباح يأبى النوم قبل التأكد على سلامة الأصدقاء في سوريا.

هادي الذي يزور سوريا أسبوعيا منذ عام 2014، حيث كان في الغوطة منذ 15 يوما، والأسبوع الماضي زار الشام التي تحظى بحياة طبيعية، والمقاهي والمطاعم والحفلات هناك تغلب عليها رائحة الصمود، فالشعب السوري رمزا للمقاومة والقوة وسط ما اسماه بـ"الحرب الكونية".

عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار.

عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: على أضواء القنابل.. كعكة عيد ميلاد "هادي" بأعلام سوريا وصورة بشار .

المصدر : الوطن