سوريا كانت «مثيرة للغاية»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على كانت «مثيرة للغاية»

عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على كانت «مثيرة للغاية»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية».

السبت 14 أبريل 2018 08:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، المستشار السابق للرئيس المؤقت السابق المستشار عدلي منصور، إن «هناك حرب لمدة 50 دقيقة دارت ي سوريا بقيادة الجنرال الأمريكي دانفور».

وقال المسلماني، في برنامج «الطبعة الأولى» على قناة «دريم»، أن «اليوم استيقظ العالم وسوريا على أكثر من 100 صاروخ أطلقته أمريكا وبريطانيا وفرنسا على مواقع متعددة في سوريا، وتابعنا حرب محدودة في ».

وتابع أن «الحرب كانت مثيرة للغاية لأنها كانت متوقعة، ولأن نتائج الحرب على الأرض مثيرة للدهشة، خاصة أنه بعد الضربة نشرت الرئاسة السورية فيديو لدخول الاسد مكتبة في قصر الرئاسة بعد الضربة بقليل، وأن مواطنين سوريين احتفلوا في الشارع بفشل الضربة، بينما قالت الدول الثلاث أنهم حققوا أهدافهم».

وأوضح أن «سوريا قالت إن الاعتداء كان على دولة ذات سيادة، وأمريكا وفرنسا وبريطانيا قالوا إن الضربة ممكن أن تتكرر»، مشيرًا إلى أنه «تم إبلاغ الروس قبل وبعد الضربة، وهناك مصادر تقول إن موسكو لم تكن تعرف شيئًا عن الضربة».

عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية».

عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «المسلماني»: نتائج الضربة على سوريا كانت «مثيرة للغاية» .

المصدر : المصرى اليوم