صحيفة أخباري نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات " data-no-lazy="false" />
نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات 

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات ، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات .

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 07:54 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 07:54 مساءً - حذرت وزارة الداخلية من التعامل مع احدي الشركات الامريكية وتدعي “جي سي ال” لخدمات الانترنت “GCL INTERNET SERVICES ” والتي قامت بانشاء موقع غير رسمي مواز لموقع وزارة الداخلية الرسمي لمنح تأشيرات إلكترونية للاجانب لدخول البلاد بقيمة مضاعفة عن الرسوم التي حددتها الحكومة.

ودعت الوازارة خلال بيانها اليوم الاحد من يرغب في الحصول على تأشيرات التعامل مع الموقع الرسمي المخصص لذلك https://www.visa2egypt.gov.eg/eVisa/Home;jsessionid=BsTRYQp8nwcDjx7Tvc_wuyfX3ce-gzdZKFoJAVgX.pp-ui-02?VISTK=VG5I-169N-F6YN-9P71-6CFZ-4JXA-KYBN-VXSQ-C5D7-Z2CO-GM7O-IRRX-1U9W-XE3Q-NZ4F-SVK5

وقد نشرت الوزارة البيان باللغتين الانجليزية والفرنسية

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات  عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات .

صحيفة أخباري نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : بالفيديو .. “الداخلية ” تحذر الاجانب من مواقع منح التأشيرات  .

المصدر : اخبار مصر