قطر حرض على ضرب " data-no-lazy="false" />
عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة حرض على ضرب

عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة حرض على ضرب ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا.

السبت 14 أبريل 2018 07:38 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت داليا زيادة، مدير المركز لدراسات الديمقراطية الحرة، إن الرئيس الأمريكي ترامب فعل ما لم يفعله رئيس أمريكي قبله، بما في ذلك بوش.

وأضافت زيادة لـ"الوطن"، أن ترامب ضرب سوريا بناء على مجرد شك، بينما ما زالت الأمم المتحدة تحقق.

وتابعت: "القوات التي قامت بالضرب ليست متأكدة حتى اللحظة من نوع الغاز الذي استخدم حسب ادعاءهم، أو من استخدمه بالضبط، وذلك حسب مؤتمر صحفي عقده البنتاجون اليوم".

واستطردت: "هذا ليس جنون فقط، ولكنه أيضاً تعدي غير مقبول ويجب أن يتصدى له المجتمع الدولي".

وطالبت زيادة، الأمم المتحده‬⁩، بأن يتخذ موقفاً حاسماً ضد انتهاك القانون الدولي بهذا الشكل الغير مسبوق، وضرب دولة ذات سيادة دون سند أو تحقيق، متساءلة: "ترامب‬⁩ وأصدقاؤه ضربوا بهيبة الأمم المتحدة عرض الحائط، فهل سنرى رد يناسب هذا الجرم؟".

وأكدت مدير المركز المصري لدراسات الديمقراطية الحرة، أن دولة قطر لها دور كبير ومحوري في تشجيع أمريكا على هذا الهجوم، حيث قال تميم لترامب أثناء زيارته الأخيرة لأمريكا قبل أربع أيام أنه "مستعد لتقديم كل الدعم لأمريكا للتخلص من بشار، بدعوى إنقاذ الشعب السوري، حسب قولها".

عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا.

عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: داليا زيادة: أمير دولة قطر حرض ترامب على ضرب سوريا .

المصدر : الوطن