عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا
عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا

عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا.

الخميس 12 أبريل 2018 08:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ناقش مهرجان الإسماعيلية الدولي للسينما التسجيلية، فيلم "العائلة"، المشارك في المهرجان في دورته الـ20، وذلك خلال في ندوة بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وناقش مخرج الفيلم "rok bicek" الفيلم مع الحضور، قائلا أنه استغرق 120 ساعة تصوير، وإن كان لابد من اختصار الأحداث ولكن تم اختيار ما يلخص فكرة الفيلم.

ورد المخرج على أحد الحضور ما إن كان الفيلم مكلف؟ خاصة أنه شخص واحد هو المسؤول عنه بأنه كان يغطي مصاريف الفيلم بحوالي 500 يورو.

وقال إن الفيلم مناسب رغم طوله لتعبيره عن 10 سنوات من حياته، وأنه اختار اسم الفيلم "العائلة"، لأنه يعبر عن عائلته مع أهله وعائلته مع زوجته.

ويعرض الفيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا من عامه الـ13 سنة حتى 23 سنة، وهو يعيش في أستراليا لعائلة مكونة من ذوي الاحتياجات الخاصة بائسة في أرض مهجورة، لكنه هو فريد من نوعه، ونجح في الهروب من ممارسة ضغوط البيئة المحيطة به.

 

عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا.

عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مهرجان الإسماعيلية يناقش فيلم حياة "rok bicek" المقيم في أستراليا .

المصدر : الوطن