مصر فيديو.. سفارة جمهورية العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. سفارة جمهورية العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين

أخبار فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين.

الخميس 12 أبريل 2018 07:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال أيمن موسى، المستشار الإعلامي لسفارة جمهورية مصر العربية بموسكو، إن طائرة شركة جمهورية مصر العربية للطيران هبطت في مطار دوموديديفو بموسكو وسط بهجة وفرحة من الصحفيين والركاب.

وقال «موسى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الخميس، أن السفارة تابعت استقبال الطائرة الروسية في مطار بالبهجة والورود، مؤكدًا أن استقبال الطائرة المصرية في كان أكثر بهجة.

وأوضح أنه كانت هناك فرحة من المسافرين على شركة جمهورية مصر العربية للطيران، مستطردًا أن بعض المسافرين على شركات طيران أخرى توجهوا لمسافري «جمهورية مصر العربية للطيران» كي يعرفوا منهم إجراءات السفر وأسعار تذاكر الرحلات.

وتابع أن الصحفيين المتواجدين بالمطار شاركوا المسافرين فرحتهم، موضحًا أنه تقدم لمكتب السفارة 250 صحفيًا، رغم أن المطار كان يسمح بوجود 15 صحفيًا فقط، إلا أنه سُمِح لـ 15 منهم.

واستطرد أنه وفقًا لتوقيع بروتوكول بين وزير الطيران المدني ووزير النقل الروسي في نهاية العام الماضي، فإنه بمجرد استئناف الطيران المباشر بين البلدين وتقييم التجربة ستستأنف الرحلات السياحية بين البلدين.

يُذكر أن طائرة جمهورية مصر العربية للطيران هبطت في مطار دوموديديفو بموسكو، اليوم الخميس، بعد تعليق حركة الملاحة الجوية بين جمهورية مصر العربية وموسكو إثر تفجير طائرة ركاب روسية فوق سيناء عام 2015.

 

 

أخبار مصر فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين.

أخبار مصر فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. سفارة جمهورية مصر العربية بموسكو تكشف كواليس أول رحلات عودة السياحة بين البلدين .

المصدر : بوابة الشروق