عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟
عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟

عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟

.

الخميس 12 أبريل 2018 07:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تردد منذ أمس تصريحات وجدل كبير حول ما أشيع عن أن الهيئة الوطنية للإعلام أصدرت قرار بحذف أحد المشاهد من أغنية الدنيا ربيع للفنانة سعاد حسنى فى الفيلم الشهير"أميرة حبى أنا".

ويرصد اخباري نيوز فى تغطية الإخبارية اليومية بعنوان "بزاوية 180 درجة" حقيقة تلك الواقعة، فبرغم تسابق البعض فى الانتقاد والاتهام وتوجيه اللوم لقيادات الهيئة الوطنية للإعلام والتليفزيون المصرى على هذا الإجراء، إلا أن الواقع يكشف عدم وجود أى فيديو أو بيان رسمى أو قرار معلن يثبت تلك الواقعة.

من جانبه رد المخرج شكرى أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام على ذلك الجدل، مؤكدا أن كل مايقال محض شائعات لا أساس لها، وأن الهيئة الوطنية لم تصدر على الإطلاق أى قرار فى هذا الشأن، وأنه راجع بنفسه كافة رؤساء القنوات فى هذا الشان وتأكد أن ذلك لم يحدث على الإطلاق.

وأوضح عضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن جميع أعضاء الهيئة الوطنية يحترمون التراث الفنى ولايمكن أن يقبلوا على هذه الخطوة، وأن قنوات التليفزيون المصرى ستكثف خلال الأيام المقبلة إذاعة الأغنية ردا على ما أثير من شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 

عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟.

عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : بزاوية 180 درجة.. من يملك دليلا على حذف مشهد سعاد حسنى من أغنية الدنيا ربيع؟ .

المصدر : اليوم السابع