سوريا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار

عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا.

الخميس 12 أبريل 2018 07:25 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق بالقوات المسلحة، إن الشرق الأوسط يمر بفترة عصيبة للغاية.

وقال في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد»،أن سوريا نجحت منذ شهرين في القضاء على تنظيم الإرهابي، وبالتالي لن يتركها المتآمرون والهادفون لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد، خاصة عقب إمكانية توافر بترول وغاز واستقرار داخل سوريا بما يمكنها من العودة إلى سابق عهدها.

وقال «فرج» أن الكيان الصهيوني قامت بضرب أكبر مطار في سوريا دون التشاور مع أحد وفي ضربة عسكرية مفاجئة بصواريخ حديثة للغاية، وأن دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا.

وأكد أن تغريدة الرئيس الأمريكي بالهجوم على سوريا أجلت الضربة الامريكية، حيث أفقدته عنصر المفاجأة وأعطت الفرصة للقوات السورية بتغيير مواقعها.

وذكر فرج، أن عدم التنسيق مع أحد أسباب تأجيل الضربة الامريكية لسوريا.

عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا.

عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: سمير فرج: دول الغرب لا يريد هدوء واستقرار سوريا .

المصدر : المصرى اليوم