مصر «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه" data-no-lazy="false" />
أخبار «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه

أخبار «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه.

الخميس 12 أبريل 2018 07:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة اجتمعوا بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أكثر من مرة لاستيضاح ملامح النظام التعليمي الجديد، الذي سيتم تطبيقه بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن «شوقي»، أكد أنه سيتم إعلان التفاصيل وآلية التنفيذ قريبًا في غضون أسبوع أو اثنين على الأكثر.

وأوضحت النائبة أن النظام الجديد عبارة عن تغيير في نظام تقييم الطلاب والأسئلة فقط، وجعله على مدار ثلاثة أعوام تراكميًا بدلًا من عام واحد، منوهة بأن هذا النظام سيعطي الطلاب مزيدا من الفرص.

وأوضحت أنه سيتم استخدام التابليت في النظام التعليمي الجديد، حيث سيتم وضع عليه المناهج الدراسية وستجرى الامتحانات وتصحيحها من خلاله، بالإضافة إلى ظهور النتيجة من خلاله أيضًا، لافتة إلى وجود قلق لدى الأهالي من النظام الجديد.

وأشارت إلى اطمئنان اللجنة إلى ما عرضه وزير التربية والتعليم، بشأن النظام الجديد، متابعة: «سألناه حول نسبة نجاح النظام الجديد فقال إنها نحو 60% في العام الأول، وستزداد تدريجيًا مع تلافي الأخطاء».

أخبار مصر «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه.

أخبار مصر «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر «تعليم النواب» تكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد وموعد تطبيقه .

المصدر : بوابة الشروق