عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"
عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"

عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة".

الخميس 12 أبريل 2018 07:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهت فعاليات الملتقى الطلابي الأول بعنوان "فرسان الإرادة "، اليوم، بمدرج الدكتور مجدي أبو ريان، بكلية الهندسة جامعة المنصورة، والتي تنظمه الجامعة، تحت رعاية محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة المنصورة، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 أبريل.

وأكدت الفنانة حنان البحراوي، ضرورة دمج ذوى القدرات الخاصة، وتعاون المؤسسة المصرية التابعة للصم مع كافة مؤسسات المجتمع، ومنها الجامعات، لتسهيل ممارسة الصم لحقهم في التعلم.

وأكد رمضان شوربة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، أهمية عقد هذه الملتقيات التي تساوى بين الجميع في المجتمع، مشيرًا لسعى وزارة الشباب والرياضة لتنظيم فعاليات رياضية خاصة بالمعاقين خاصة في ظل نجاح بعض المعاقين في تحقيق إنجازات بالدورات البارالمبية.

وأشار أماني النادري، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، إلى سعى المديرية لتخفيف معاناة ذوي الإعاقة في كافة أمور حياتهم، خاصة في ظل سعى الدولة لإدماج كافة المواطنين في عملية التنمية.

واعتبر الدكتور محمد السعيد، عميد هندسة المنصورة، أن عقد هذا الملتقى فرصة طيبة للاهتمام بالمعاقين فب ظل اهتمام الدولة والمجتمع المدني بهم، وبضرورة دمجهم في الحياة، مشيرُا إلى حرص هندسة المنصورة لتقديم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب.

واستعرض الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشؤون التعليم والطلاب، برنامج الملتقى خلال الثلاث أيام التي يدور خلالها من خلال عرض قصص نجاح بعض فرسان  الإرادة، ومنهم 3 أعضاء هيئة تدريس بالجامعات المصرية، بالإضافة لتبادل الخبرات بين الجامعات لبحث أنسب طرق دمج الطلاب ذوي الإعاقة في العملية التعليمية والأنشطة داخل الجامعة.

عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة".

عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الملتقى الأول لفرسان الإرادة يختتم فعالياته بـ"هندسة المنصورة" .

المصدر : الوطن