السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني" data-no-lazy="false" />
عـااجل: يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني

عـااجل: يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني.

الخميس 12 أبريل 2018 06:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تلقى الرئيس السيسي، الخميس، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الأوكرانى تقدم بالتهنئة للسيد الرئيس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وما عكسته النتائج من ثقة كبيرة للشعب في قيادة سيادته لمصر خلال الفترة الرئاسية القادمة، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار، ومؤكداً تطلعه لتعزيز وتطوير العلاقات المشتركة بين البلدين على مختلف المستويات.

من جانبه، أعرب السيد الرئيس عن خالص الشكر والتقدير للرئيس الأوكرانى، مؤكداً الحرص على دفع التعاون الثنائي بين الجانبين بما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة للدولتين.

وأوضح السفير بسام راضي أن الرئيسين أكدا خلال الاتصال أهمية عقد اللجنة المشتركة بين البلدين خلال العام الحالي لمتابعة تطوير كافة جوانب العلاقات الثنائية والعمل على دفعها إلى آفاق أرحب.

عـااجل: السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني.

عـااجل: السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأوكراني .

المصدر : المصرى اليوم