عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس
عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس

عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس

.

الخميس 12 أبريل 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نظم حزب حماة الوطن بالشرقية، احتفالية كبرى بمناسبة عيد اليتيم، فى مدينة العاشر من رمضان، بإشراف الدكتور مجدى شرارة آمين الحزب بالمدينة و برعاية المهندس سامى نصرالله والدكتور محمد عبدالعال والدكتور صبحى نصر والنائب المهندس محمد الزاهد.

خلال الاحتفالية التى تضمنت فقرات فنية و كرنفالات للأطفال، تم تكريم 250 طفل من طلبة المدارس الابتدائية والإعدادية العامة والأزهرية، بهدية عبارة عن كوتشى وتيشرت وجائزة مالية لكل طفل، و تسليم جهاز 6 عرائس أيتام، و اعتماد راتب شهرى ل 11 أسرة يتيمة من سكان مدينة العاشر من رمضان.

وأكد الدكتور مجدى شرارة أمين الحزب بالعاشر من رمضان، خلال الحفل، على ضرورة نزول كوادر الأحزاب إلى الشارع للاحتكاك بالمواطن لمعرفة مشاكل المواطن من خلال التواجد والتلاحم المباشر معه وليس من خلال المكاتب، و أضاف المهندس سامى نصرالله أمين الاستثمار والصناعة بالحزب أن باب الحزب مفتوح للجميع وأن دور الحزب لا يقتصر على الجانب السياسى فقط بل أن من أهم أدواره الجوانب الخدمية والخيرية.

عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس.

عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : "حماة الوطن" بالشرقية يحتفل مع 250 طفلا يتيما.. ويوفر جهاز 6 عرائس .

المصدر : اليوم السابع