محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : فانوس «» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018

أخباري نيوز : فانوس «» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018 ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018 .

الخميس 12 أبريل 2018 06:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، خلال اليومين الماضيين، صورًا لفانوس  على شكل تمثال لنجم كرة القدم، محمد صلاح،  لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، فى الأسواق المصرية، وسط فوانيس شهر رمضان 2018.

 

وظهر فانوس محمد صلاح مرتديا زي المنتخب الوطني ، بشعره الأجعد ولحيته القصيرة، ليصبح بذلك أحدث شخصية تمثلها فوانيس رمضان.

 

واعتادت مصانع ألعاب الأطفال، في مواسم رمضان بصناعة فوانيس على هيئة الشخصيات العامة والبارزة في المجتمع، لاستغلال اسمائهم التسويقية العالية بما فيها الشخصيات الوهمية مثل المفتش «كرومبو»، لتحقيق مبيعات عالية وأرباح كبيرة.

 

وساهم تألق "صلاح" مع ناديه الإنجليزي وحصوله على أفضل لاعب في أفريقيا، فضلًا عن مساهمته في صعود المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم في  بعد غياب 28 عامًا، لصيبح اسمًا علميًا كبيرة في كرة القدم، ما دفع أصحاب الشركات على تصنيع فانوس يحمل اسمه وهيئته.

 

وفي سياق أخر كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، النقاب عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، فكان من ضمن الأهداف المرشحة جول النجم محمد صلاح مع  الإنجليزي أمام في إياب ربع النهائي التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

 

إضافة إلى جول البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي مهاجم الإسباني في مباراة يوفينتوس الإيطالي الذي جاء من مقصية خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

 

وأخيرًا جول الأورغوياني لويس سواريز لاعب الإسباني في الفوز ذهابًا بأربعة أهداف لهدف على الإيطالي.

 

 

أخباري نيوز : فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018 ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018.

أخباري نيوز : فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018 .

المصدر : مصر العربية