سوريا" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في

يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا.

الخميس 12 أبريل 2018 06:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أطلق مصدر دبلوماسي إسرائيلي، اليوم الخميس 12 أبريل، جملة من التهديدات بشأن الحرب في سوريا.

 

ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية تصريحات عن مصدر دبلوماسي إسرائيلي، وصفته بالرفيع، رد فيها على دعوة بضرورة ألا تساهم تل أبيب في تفاقم الوضع في سوريا، بشنها هجمات عسكرية أخرى.

 

وقال الدبلوماسي الإسرائيلي: "ما يزعزع استقرار سوريا الآن، هو العدوان الإيراني".

 

وتابع: "محاولات إيران إقامة وجود عسكري في سوريا، تشكل تهديدا لإسرائيل، ودول أخرى".

 

وكان الرئيس قد حذر نتنياهو من اتخاذ أية خطوة تزعزع استقرار سوريا، مشددا على ضرورة "الحفاظ على سيادة سوريا".

 

وأعلن نتنياهو أنه خلال اتصاله الهاتفي بالرئيس الروسي بوتين، أكد له أن الكيان الصهيوني لن تسمح لإيران بالتمركز عسكريا في سوريا.

يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا.

يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الكيان الصهيوني تهدد بقوة: لن نسمح بوجود عسكري إيراني في سوريا .

المصدر : الحكاية