عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"
عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"

عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة".

الخميس 12 أبريل 2018 05:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الأحداث في وحالة الشد والجذب بين أمريكا وروسيا، تعبر عن صراع القوى العظمى في المنطقة، مؤكدا أن كل طرف يبحث عن مصالحه وأهدافه الاستراتيجية في الشرق الأوسط.

وقال عامر لـ"الوطن"، إن هناك متغيرات قوية في سوريا، خاصة بعد أن نجحت في مواجهة الإرهاب ورفعت علمها على الغوطة الشرقية، وأصبحت مسيطرة على الإقليم، وصادرت الأسلحة الثقيلة بعد انسحاب الجماعات الارهابية، مشيرًا إلى أن "ذلك قد يكون ضد مصلحة أمريكا وأهدافها بأن يكون لها نصيب من الكعكة، وأن يكون لها دورا رئيسيا في المنطقة، لا سيما وأن سوريا قريبة من الكيان الصهيوني".

وعن موقف جمهورية العربية من هذه الأزمة، قال عامر، إن الدولة المصرية تتابع الموقف عن كثب وأنها ما زالت تؤمن بضرورة حل الأزمة سياسيًا، وأن تكف جميع الأطراف المتناحرة عن استخدام القوة، لاسيما وأن الاسد هو قضية الشعب السوري، الذي يختار رئيسه ولا ينبغى أن يكون بالأمر تدخل خارجي.

واستبعد عامر، اندلاع حرب بين القوى العظمى، متصورًا أن العقل ينبغي أن ينتصر في النهاية بعيدًا عن الفوضى التي ستضر العالم بأكمله، خاصة أن المتعارف عليه أن من يضرب أولًا يمت ثانيًا، بمعنى أن الكل سيتأذى، وهناك مخزون نووي في العالم قد يؤدى لتدمير نفسه بنفسه.

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن قيادات هذه الدول ومؤسساتها التي تقف وراءهم، يدركون تمامًا خطورة الإقدام على الحرب، وسيكون هناك أصوات عاقلة ستسيطر على الموقف.

عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة".

عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "دفاع النواب": سيطرة الجيش السوري أغضب أمريكا خوفا من ضياع "الكعكة" .

المصدر : الوطن