عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري
عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري

عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري.

الخميس 12 أبريل 2018 05:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعرب وزير الخارجية سامح شكري، خلال إجتماعه اليوم الخميس، مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص بسوريا ستيفان ديمستورا، عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري.

جاء ذلك على هامش مشاركة «شكري» في الأجتماع التحضيري لوزراء الخارجية العرب بالرياض، قبيل انطلاق أعمال الدورة العادية التاسعة والعشرين للقمة العربية بمدينة الدمام السعودية.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن المبعوث الأممي «ديمستورا» حرص في بداية اللقاء على إطلاع الوزير« شكري» على تطورات الأوضاع بالأراضي السورية، في ضوء التصعيد الأخير الذي شهدته مدينة الغوطة الشرقية، وما أسفر عنه من تفاقم الأزمة الإنسانية.

كما استعرض تقييمه لمستجدات المسار السياسي ورؤيته لسبل حلحلة الوضع المتأزم الراهن، على ضوء الأتصالات والمشاورات التي قام بها مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية والأطراف السورية خلال الفترة الماضية، على ضوء نتائج اجتماع سوتشي ومباحثات جنيف، موضحاً الجهود المبذولة لتشكيل اللجنة الدستورية تحت رعاية الأمم المتحدة ومسار جنيف.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن الوزير «شكري» استعرض تقييم جمهورية العربية للموقف في ، وأكد علي حرص جمهورية مصر العربية على دعم الجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي وإنجاح مهمته.

وأشار إلى موقف جمهورية مصر العربية الثابت تجاه دعم جهود التسوية السياسية للأزمة السورية بما يحفظ كيان ووحدة الدولة السورية ومؤسساتها، وفقاً لمسار جنيف وعلى أساس مرجعيات الحل السياسي وأهمها القرار 2254.

من جانبه، أشاد «ديمستورا» بالجهود المصرية الرامية إلى تسوية الأزمة في سوريا على الصعيدين السياسي والإنساني، وتطلعه لمزيد من التشاور والتنسيق مع جمهورية مصر العربية بشأن استحقاقات المرحلة المقبلة.

واتفق الجانبان علي ضرورة تكثيف التشاور والتنسيق خلال الفترة القادمة من أجل الدفع بالحل السياسي، وبذل كل الجهود من أجل إيصال المساعدات الإنسانية وتخفيف وطأة معاناة أبناء الشعب السوري الشقيق.

عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري.

عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «شكري» يعرب عن القلق البالغ تجاه التصعيد الأخير وتأثيراته علي الشعب السوري .

المصدر : المصرى اليوم