عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية
عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.

الخميس 12 أبريل 2018 05:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وقع الدكتور السيد عبدالعظيم الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، واللواء صفوت الديب، رئيس أكاديمية ناصر العسكرية، بروتوكول تعاون، الخميس، بمقر الأكاديمية بالقاهرة لإعداد وتنفيذ دورات تثقيفية لتأهيل القيادات الإدارية بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مجالات الاستراتيجية والأمن القومي.

شهدا البرتوكول حضور الدكتور جمال سلامة عميد كلية السياسية والاقتصاد بالجامعة وعدد من عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة قيادات الاكاديمية ناصر العسكرية وبدأ اللقاء بعرض فيلما تسجيليا عن اﻷكاديمية والدراسة بها وكلياتها المختلفة.

وقال الدكتور سيد الشرقاوى، إن البروتوكول التعاون في مجالات العلوم السياسية والاجتماعية وفى ادارة اﻷعمال والعلوم الإنساني، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول يهدف إلى تسليح طلاب الجامعة بالوعي الذي يسمح بتعريفهم بمتطلبات تحقيق استقرار الدولة، والأخطار التي تحيط بها، ومتطلبات الأمن القومي والعربي.

وفى نهاية اللقاء قام الدكتور سيد الشرقاوى بإهداء درع الجامعة إلى رئيس الأكاديمية كما اهدى رئيس الأكاديمية درع الأكاديمية لرئيس الجامعة.

عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.

عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية .

المصدر : المصرى اليوم