عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات
عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات

عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات.

الخميس 12 أبريل 2018 05:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم، عن انقطاع مياه الشرب مساء يوم السبت المقبل عن مناطق الأربعين، والمعلمين، ونزلة، عبداللاه، والسادات، والوليدية، ودرنكة، لمدة 7 ساعات لإجراء أعمال ربط خط طرد الصرف الصحي بمنطقة غرب.

وقالت أمل جميل، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة، إن تلك الأعمال سوف تتسبب في قطع وضعف المياه عن تلك المناطق من الساعة الحادية عشر مساء يوم السبت المقبل وحتى السادسة من صباح يوم الأحد، وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات.

عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السبت.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط لمدة 7 ساعات .

المصدر : الوطن