أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه
أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:49 مساءً - بحث وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي مع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط, اليوم الخميس, عددًا من الموضوعات التي تخص “حوكمة استخدام المياه الجوفية”, وتعظيم العائد من وحدة المياه من خلال التوسع في الزراعات ذات المردود الاقتصادي المرتفع.

كما تناول اللقاء مناقشة اقتراح إحدى المستثمرات العرب لزراعة عدد من المحاصيل غير التقليدية غير الشرهة للمياه بمحافظة الوادي الجديد, وبعض المشروعات الأخرى الخاصة باستغلال برك الصرف الزراعي داخل نطاق المحافظة.

وفي إطار متابعة الدراسة الجارية لتحديث إمكانات الخزانات الجوفية, استعرض الدكتور محمد عبد العاطي مع وكيل وزارة الري الدكتور رجب عبد العظيم ونائب رئيس قطاع المياه الجوفية الدكتور جمال قطب تطور الدراسة التي تجريها جامعة في هذا الشأن.

وناقش الوزير مع رئيس الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي والعلاقات العامة بوزارة الري المهندس هشام صابر شهاب ترتيبات احتفالية الوزارة بيوم المياه العالمي والمزمع عقدها بالقناطر الخيرية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه.

أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وزير الري يبحث مع محافظ الوادي الجديد تعظيم الاستفادة من المياه .

المصدر : وكالة أنباء أونا