عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة
عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة

عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة.

الخميس 12 أبريل 2018 04:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بدأت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالدقهلية، في التعامل مع كميات غاز الفورمالين المتسرب من فنطاس تريلا انقلبت على طريق رافد جمصة الدولي بدائرة مركز طلخا.

وانتقلت إلى مكان الحادث 5 سيارات إطفاء لغمر الغاز المتسرب بالماء، وجرى الاستعانة بونشين لإستعدال السيارات وإعادة فتح الطريق.

قال مصدر مسؤول  أنه جرى غمر الكميات المتسربة من غاز الفورمالين بالماء، حيث ارتدت القوات المتعاملة مع الغاز أجهزة التنفس للتعامل معها، وما حدث هو تسريب خفيف ، وتم التعامل معه فورا لخطورته ولأثارة الضارة علي التنفس.

وقال  المصدر أن تريلا المحملة بغاز الفورمالين" انحرفت عن طريقها وكانت متجهة إلى جمصة فاصطدمت بسيارة نقل ثقيل كانت متجهة إلى المنصورة، وانقلبا علي طريق رافد جمصة فأغلاقا رافد الطريق من الاتجاهيين.

وأشار المصدر إلى أن انقلاب السيارة في مكان مفتوح خفف من حدة الآثار الناتجة عنها خاصة وأن رائجة الغاز نفاذة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طلخا، بانقلاب سيارتي نقل علي طريق رافد جمصة الدولي، فانتقل إلى مكان الحادث، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، والعميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، واللواء صبري غازي، مساعد مدير الأمن، والعميد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية، وضباط الحماية المدنية، ونقطة شرطة دميره.

وحذر محمود علي، مدرس بكليه العلوم، من التعامل مع الفورمالين لأنه من المواد عالية السمية وله أضرار على الجلد عند التعرض له بشكل مباشر، ويسبب التهابات جلدية، وهو يتطاير ويتبخر داخل الحيز الموجود به، وعندما تتعرض العين لغازه يحدث بها تهيج، وتصاب بنوع من الحساسية، واستنشاقه يؤدي إلى تهيج في الأغشية المخاطية في الأنف، والتهاب في القصبة الهوائية، وضيق في التنفس.

 

عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة.

عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الإطفاء تتعامل مع غاز الفورمالين المتسرب من تريلا منقلبة علي رافد جمصة .

المصدر : الوطن